ما هي العلامة البيضاء الوايت لابيل(white label)وأهم منتجاتها

/ 7 دقائق مده القراءة
ما هي العلامة البيضاء الوايت لابيل(white label)وأهم منتجاتها
الفهرس

هل ترغب عزيزي القارئ بأن تمتلك علامتك التجارية الخاصة ولكنك تشعر بأنه من الصعب عليك صناعة هذه المنتجات بنفسك، حيث أن الأمر سيكلفك الكثير من الأموال لا تقلق فنحن نمتلك الحل لهذه المشكلة، كل ما عليك فعله هو ان تلجأ لمنتجات العلامة البيضاء أو الوايت لابيل (white label)، والتي يمكن من خلالها أن تحصل على ما ترغب به من منتجات لتحصل على مشروعك الخاص، فتابع معنا هذا المقال لتتعرف على ما هي العلامة البيضاء، وأهم فوائدها، وما المنتجات التي يمكنك استخدامها من خلال شركات الوايت لابيل لتنطلق بعلامتك التجارية نحو النور.

ما هي العلامة البيضاء (white label)؟

الوايت لابيل هي طريقة تسمح لك بالحصول على بعض الخدمات والمنتجات من شركة أخرى دون أن تكون بحاجة لأن تقوم بهذه الخدمة أو صناعة هذا المنتج بنفسك، فكل ما عليك فعله هو التعاقد مع هذه الشركات من أجل الحصول على ما تريده، حيث تسمح لك الشركة بوضع علامتك التجارية الخاصة على هذه المنتجات وكأنك أنت من قمت بتصنيعها.

ما هي أهم فوائد الوايت لابيل (white label)؟

للوايت لابيل مجموعة من المميزات الفريدة، حيث تساعدك في التالي:

  • تساعدك في القيام بنشاط تجاري ناجح حول منتج موجود بالفعل.
  • تمكنك من وضع لمستك الخاصة على المنتجات لتصنع علامة تجارية مميزة خاصة بك.
  • التعبئة والتغليف الخاص بها فريد من نوعه.
  • لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في تصنيع منتجات الوايت لابيل وبيعها.

👑
إبق على إطلاع

احصل على نصائح أسبوعية حول كيفية تحسين متجرك الإلكتروني بالمجان

كيف يمكن استخدام العلامة البيضاء لبدء علامة تجارية أو مشروع؟

وتعتبر الوايت لابيل من أفضل الخيارات الهامة للأشخاص الذين يرغبون بالقيام بعدة أمور واضحة منها:

  • الأشخاص الذين يرغبون في تخصيص الاستثمار في منتج شائع يتطلبه الجمهور.
  • إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون في بدء مشروعهم التجاري الخاص بهم سريعاً.
  • تساعدك المنتجات الخاصة بالوايت لابيل على خلق منتج فريد لمن ليس لديه فكرة.
  • يمكنك إدارة مشروعك الخاص دون إنفاق الكثير من الأموال.
  • لن تكون مضطراً أن تقوم بتصنيع تلك المنتجات بنفسك.
  • تساعدك العلامة البيضاء في تحقيق دخل وأرباح كبيرة من علامتك التجارية الخاصة.

أهم منتجات العلامة البيضاء (white label) التي يمكنك بيعها؟

هناك عدد كبير من أفكار المنتجات التي يمكنك الاستثمار فيها لتنشئ علامتك التجارية الخاصة، وتتمثل أهم تلك المنتجات في التالي:

👑
إبق على إطلاع

احصل على نصائح أسبوعية حول كيفية تحسين متجرك الإلكتروني بالمجان

زجاجات المياة المقاومة للصدأ

تعتبر الزجاجات المخصصة للشرب بمثابة منتج ممتاز لاستخدامه في التصميم، خاصة إذا كنت تمتلك مهارة معينة سواء كان الرسم أو الفن، حيث يمكنك توصيل فنك ومهارتك للجمهور عن طريق الرسم على تلك الزجاجات، كما يمكنك وضع شارة أو علامة مميزة يمكن من خلالها جعل عملائك يتعرفون على علامتك التجارية.

مستحضرات التجميل

الةايت لابيل
استخدام مستحضرات التجميل كأحد منتجات الوايت لابيل

عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن العديد من منتجات التجميل ما هي إلا منتجات قد تم تصنيعها بنفس المكونات ومن قبل نفس المصنع وأن ما يفرق بينهم هو طريقة تغليف المنتج أو تصميمه أو ربما اختلاف اللون فقط، ومثال على هذا واحدة من أشهر العلامات التجارية وهي علامة كايلي جينر، حيث تقوم شركة سيد بيوتي بإنتاج المنتجات لكايلي وتقوم كايلي ببيعها تحت علامتها التجارية وبتصميمها الخاص، أي أنها تقوم على الوايت لابيل، ولهذا نقترح عليك أن تقوم بمثل هذا الأمر إن كنت ترغب في البدء في عملك الخاص بمستحضرات التجميل، حيث يجب عليك أن تركز على المنتج الذي ترغب في استخدامه وأن تلجأ لواحدة من الشركات التي تعمل على العلامة البيضاء لتقوم ببيعه لك.

إكسسوارات الهواتف المحمول

تعتبر الإكسسوارات المخصصة للهواتف المحمولة من أكثر المنتجات التي يمكن تخصيصها، حيث يمكنك استخدام موهبتك في الرسم في تصميم كفرات الهواتف وصناعة الاكسسوارت المختلفة.

مستلزمات اللياقة البدنية

في الفترة الأخيرة وبسبب ما مر به عالمنا من تغيرات نتيجة لانتشار وباء كورونا تغيرت الكثير من الأمور في حياتنا ومنها الطريقة التي نقوم بالتدريب عليها، ولهذا السبب بالتحديد زادت مبيعات الأدوات الرياضية المنزلية خلال الفترة السابقة، حيث زادت المبيعات على بعض الأجهزة مثل سجادات اليوجا والمعدات الرياضية وغيرها من المعدات، لهذا يمكنك استغلال الأمر بأن تبدأ عملك الخاص لبيع الملابس الرياضية أو المعدات الرياضية، ويمكن أن يساعدك المؤثرين في مجال الرياضة في زيادة مبيعاتك وزيادة الوعي بعلامتك التجارية.

قد يهمك أيضاً: المنتجات الـ 100 الأكثر مبيعاً وتراجعاً في التجارة الإلكترونية في فترة فيروس كورونا

مستلزمات الحيوانات الأليفة

الكثير من الأشخاص يمتلكون حيواناتهم الأليفة، حيث يمكنك شراء المنتجات ذات العلامة البيضاء والاستثمار فيها، يمكنك التخصص في بيع الاكسسوارات والألعاب والأسرة الخاصة بهم.

الأكواب

يمكنك شراء الأكواب والآواني الفارغة من شركات العلامة البيضاء، ونقش رسوماتك الخاصة حسب طلب العملاء والمستخدمين، يمكنك كذلك طبع رسومات ونقشات خاصة بالتخييم أو حتى رسم شخصيات مميزة من الكرتون، والتي يبحث عنها الكثير من المستخدمين المهتمين بهذا الأمر، يمكنك أيضاً طباعة الرسومات التي يطلبها العميل حسب حاجته.

الزيوت العطرية الخام

العلامة البيضاء
استخدام الزيوت العطرية المختلفة وبيعها ضمن منتجات العلامة البيضاء

يمكنك بكل سهولة الحصول على الزيوت العطرية المميزة، والتي تتخصص في بيها شركات العلامة البيضاء، ومن ثم يمكنك استخدامها في في صناعة العديد من المنتجات المختلفة من مستحضرات تجميل ومنتجات الاستحمام، كما يمكنك بعد ذلك استخدام المؤثرين في هذا المجال في زيادة الوعي بعلامتك التجارية.

قد يهمك أيضاً: التسويق عن طريق المؤثرين Influencer Marketing وكيف تستخدمه لزيادة الأرباح

الحقائب القماشية

مع انتشار فيروس كورونا وخوف الكثير من انتقال الفيروس إليهم استغلت الشركات هذه الفكرة في دفع العملاء والمستهلكين في التخلي عن استخدام الأكياس البلاستيكية والتوجه لاستخدام الحقائب القماشية، لذلك يمكنك الحصول على عدد كبير من تلك الحقائب من شركات العلامة البيضاء ووضع علامتك التجارية الخاصة بك وبيعها وتحقيق الأرباح.

والآن وفي نهاية مقالنا حول العلامة البيضاء وأهم فوائدها، وأهم تلك المنتجات الخاصة بها التي يمكن استخدمها لتصنع علامتك التجارية الخاصة، ولكن إذا كنت لا تعرف كيفية القيام بالأمر يمكنك الاستعانة بفريق عمل موقع الشهبندر ليساعدك في اختيار المنتجات ومساعدتك في كيفية الحصول عليها، لا تتردد في طلب المساعدة

المراجع

  1. المرجع 1

مقالات تفيدك في التجارة الإلكترونية

افضل البنوك في السعودية
23 ديسمبر، 2021 / 7 دقائق مده القراءة

افضل البنوك في السعودية للتجارة الإلكترونية

طرق الربح
25 نوفمبر، 2021 / 7 دقائق مده القراءة

طرق الربح الفعال لعام 2022

الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول
22 أكتوبر، 2021 / 8 دقائق مده القراءة

الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول

افكار للاستثمار الصغير
27 أبريل، 2021 / 9 دقائق مده القراءة

افكار للاستثمار الصغير لتصبح من الأثرياء

البنوك التي يمكن للعرب فتح حساب بها
10 أبريل، 2021 / 4 دقائق مده القراءة

البنوك التي يمكن للعرب فتح حساب بها