الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول

/ 8 دقائق مده القراءة
الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول
الفهرس

من منا لم يفكر يوماً من الأيام بطريقة ما في أن يصبح ثرياً، بالطبع جميعنا بسعى لهذا الهدف كبيراً كان أو صغيراً، الجدير بالذكر أن هذه الطرق لا حصر لها منها الجيد ومنها الخادع ولكننا جميعاً ضحية التجربة، ولكننا في هذا المقال المميز من موقع الشهبندر حرصنا أن نقدم لك مجموعة من الطرق والحلول والنصائح التي يمكنك العمل بها لتتمن من الربح من الانترنت عن طريق الهاتف وجميعها في متناول اليد، خاصة إذا كنت تمتلك القليل من الخبرة والمعرفة، دعنا عزيزي نطلعك علة كل هذا وأكثر لا تتردد في متابعة هذا المقال حتى النهاية.

طريقة الربح من الانترنت عن طريق الهاتف

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الربح بسهولة فيكفي أن تمتلك هاتفاً محمولاً من أجل تحقيق تلك الأهداف، إليك طريقة الربح من الانترنت عن طريق الهاتف في خطوات بسيطة، تتمثل في التالي:

العمل الحر أو العمل كفريلانسر

من أفضل وأكثر طرق الربح من الانترنت عن طريق الهاتف وأكثرها شيوعاً فيكفي أن تمتلك هاتفاً جيداً وتكون على دراية كافية باستخدام الإنترنت، يمكنك العمل ككاتب محتوى في بعض المواقع الشهيرة أو مدخل للبيانات وهناك الكثير من المواق التي يمكن استغلالها في هذا الأمر، مثل فايفير وغيرها من المواقع الشهيرة التي تمنحك الكثير من الأموال مقابل الخدمة.

تصفح الإنترنت ومشاهدة اليوتيوب

هناك الكثير من المواقع الشهيرة التي تتبع هذه الطريقة والاستراتيجية، فإذا كنت ممن يرغبون في الربح من الانترنت عن طريق الهاتف فهي الطريقة المثالية إذن، حيث تدفع المواقع مقابل وجودك عليها وزيارتها من خلال مشاهدتك لمقاطع الفيديو القصيرة الموجودة بها أو مشاهدة الإعلانات، ومن أشهر تلك التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر هي:

Swagbucks

وهذا التطبيق (Swagbucks) من التطبيقات الشائعة والمشهورة التي تقدم الكثير من الأموال مقابل مشاهدة إعلاناتها، وكذلك الإجابة على استطلاعات الرأ المختلفة، واستحقاق هذه الأموال من خلال باي بال.

👑
إبق على إطلاع

احصل على نصائح أسبوعية حول كيفية تحسين متجرك الإلكتروني بالمجان

التسوق

هناك الكثير والكثير من طرق الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول من خلال بعض التطبيقات الشهيرة، حيث تدفع لك تلك التطبيقات المتخصصة في هذا الأمر مقابل شرائك لتلك المنتجات المتواجدة في قائمة وسلة التسوق الخاصة بك بالفعل، ومن أبرز تلك التطبيقات هي:

Shopkick

وهذا التطبيق يمنحك الأموال مقابل التسوق من متاجر معينة، فكل ما عليك فعله هو مسح الرمز للحصول على نقاط يمكنك استدالها بنقاط للشراء من المتاجر المفضلة لديك.

قم ببيع منتجاتك وأدواتك القديمة

من منا لا يمتلك العديد من الأشياء والأدوات والمنتجات التي لم نعد بحاجة لها ولم نعد نستخدمها، يمكنك في هذه الحالة وإذا كنت ترغب في الربح من الانترنت عن طريق الهاتف فكل ما عليك فعله هو تجميع أدواتك القديمة وعرضها للبيع مع تحديد السعر ووضع رقم الهاتف حتى يتمكن المشترين من التواصل معك وطلب المنتج، ومن أبرز التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في بيع المنتجات المستخدمة، وتتمثل في التالي:

eBay

وهو من المواقع والتطبيقات السهلة في الاستخدام التي يمكنك إنشاء حساب عليه لتقوم برفع المنتجات ونشرها ليتمكن العملاء والمشترين من رؤيتها والمزايدة عليها.

Poshmark

الربح من الانترنت عن طريق الهاتف
صورة من موقع Poshmark

ويعتبر هذا التطبيق بمثابة سوق يمكنك البيع والشراء من خلاله، فكل ما عليك فعله هو تصوير المنتج الخاص بك ونشر صوره على الموقع ووضع السعر الذي ترغب فيه ورقم يمكن للعملاء التواصل معك من خلاله وستحص على أفضل الصفقات.

قد يهمك أيضاً: طريقة الربح من الدروب شيبينج

الاستطلاعات المدفوعة

من أسهل طرق الربح من الانترنت عن طريق الهاتف هي استهداف استطلاعات الرأي، حيث يمكنك ابداء رأيك للحصول على الأموال بسهولة وبضغطة زر، ويعتبر الرد على تلك الاستبيانات من أكثر الأمور الهامة التي تهتم بها الشركات وتعد زي قيمة بالنسبة لهم لتطوير خدماتهم ومنتجاتهم، ومثال على تلك التطبيقات هي:

InboxDollars

حيث يمكنك كسب المال من خلال الإجابة على الاستبيانات ومشاهدة الفيديوهات والنقر على الإعلانات.

العمل كمساعد

هناك الكثير من الأشخاص والشركات عبر الإنترنت، والتي لديها الكثير من الأمور والأشياء للقيام بها وتحتاج لبعض المساعدة من الأشخاص، يمكنك العمل إذن كمساعد افتراضي، هذه الشركات تدفع الكثير من الأموال مقابل هذا الأمر، ومن ناحية أخرى يمكنك تحقيق عائد مادي كبير دون الحاجة للعمل في المكاتب المادية والشركات على أرض الواقع.

التدريس عبر الإنترنت

إذا كنت تمتلك مهارة أو خبرة في مجال ما وتبرع فيه بشكل جيد، فيمكنك عمل فصل تعليمي عبر الإنترنت تقوم من خلاله بتعليم الأشخاص تلك المهارة مقابل دفع الأموال، يمكنك القيام بهذا الأمر بمفردك أو بالشراكة مع مجموعة من الأشخاص.

تحميل التطبيقات

لا يمكنك أن تجد أسهل من تلك الطريقة الفعالة في الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول، حيث تتطلب بعض التطبيقات أن تقوم بتحميلها وتنزيلها على هاتفك المحمول مع الاحتفاظ بها فترة معينه وتدفع لك مقابل ذلك، حيث تعتمد هذه التطبيقات على جمع البيانات لمعرفة هوية المستخدم وإصلاح ما يمكن إصلاحه، ولكن قم بتحميل التطبيقات الخاصة بعلامات تجارية موثوق فيها حتى لا تتعرض للغش.

لعب الألعاب

لعشاق ومحبي اللعب هناك العديد من الألعاب التي تدفع لك مقابل تنزيلها واللعب وترك الملاحظات لها، ومن أشهر هذه الألعاب هى:

Qriket

فهذا التطبيق يسمح لك بتدوير العجلة لكسب المال، وبالرغم من أن تلك اللعبة ليست مربحة بشكل كبير إلا أنها وسيلة تكاد تكون جيدة للحصول على بعض الأموال ولو قليلة.

قد يهمك أيضاً: طرق الربح من الانترنت لربح الأموال

تطبيقات يمكنك الربح من خلالها عن طريق هاتفك المحمول

هناك العديد من التطبيقات الشهيرة التي قد تكون سمعت عن إحداها من قبل، وتتمثل في التالي:

Receipt Hog

وهو تطبيق متوفر للهواتف المحمولة من مستخدمي الأندورويد وكذلك مستخدمي سطح المكتب على حد سواء، حيث يقوم هذا التطبيق بجمع البيانات من تلك الإيصالات التي يقوم بها العميل أو المتخدم مهما كان هذا الإيصال سواء في متجر معين أو محطة وقود ويقوم بمكافئتك من خلال منحك العديد من العملات الرقمية الإفتراضية لتقوم بتحويلها فيما بعد إلى أموال حقيقية وسحبها عبر باي بال.

Foap

الربح من الانترنت عن طريق الهاتف
صورة لموقع Foap

ويعتبر Foap من أشهر تطبيقات الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول، حيث يركز هذا التطبيق في الأساس على التصوير، فيمكنك التقاط عدداً من الصور العالية الجودة والمميزة وعرضها على هذا التطبيق وفي حالة رغبة كانت جيدة سيزداد عدد المشترين، والمميز في الأمر أنه يمكنك بيع الصورة الخاصة بك لعدد مرات غير محدود ولأشخاص مختلفة.

Easy Shift

ويعتبر هذا التطبيق تحديداً أكثر فائدة لأصحاب المتاجر والشركات، حيث يسهل عليهم معرفة سعر المنتجات التي يرغبون ببيعها عن طريق عمل مسحة للرمز وسيعرض التطبيق السعر الحقيقي للمنتج.

اقرأ أيضاً: تعرف على أفضل استراتيجيات لتحديد أسعار المنتجات الرقمية

والآن وفي نهاية هذا المقال وبعد أن تعرفت على أكثر طرق الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول بسهولة، وأبرز التطبيقات التي يمكنك استغلالها في تحقيق الربح، دعنا نذكرك أن موقع الشهبندر من المواقع الإلكترونية المشهورة المتخصصة في بناء المتاجر الإلكترونية وبرمجتها وتصميمها في حالة رغبتك في البدء في التجارة الإلكترونية، تواصل معنا.

المراجع

  1. المرجع 1

مقالات تفيدك في التجارة الإلكترونية

افضل البنوك في السعودية
23 ديسمبر، 2021 / 7 دقائق مده القراءة

افضل البنوك في السعودية للتجارة الإلكترونية

طرق الربح
25 نوفمبر، 2021 / 7 دقائق مده القراءة

طرق الربح الفعال لعام 2022

افكار للاستثمار الصغير
27 أبريل، 2021 / 9 دقائق مده القراءة

افكار للاستثمار الصغير لتصبح من الأثرياء

البنوك التي يمكن للعرب فتح حساب بها
10 أبريل، 2021 / 4 دقائق مده القراءة

البنوك التي يمكن للعرب فتح حساب بها