افضل البنوك في السعودية للتجارة الإلكترونية

/ 7 دقائق مده القراءة
افضل البنوك في السعودية للتجارة الإلكترونية
الفهرس

الكثير من أصحاب المتاجر والمستثمرين عبر الإنترنت يتطلعون للبحث عن أفضل البنوك التي يمكنهم الاعتماد عليها لمتاجرهم الإلكترونية، فالكثير يبحث عن البنوك الأكثر أماناً، ولأن البعض قد يتردد أحياناً في الاختيار، فقد قررنا من خلال هذا المقال من الشهبندر أن نمنحكم افضل البنوك في السعودية وأشهرها، يمكنك متابعة هذا المقال المميز لتتعرف عليها جميعاً.

افضل البنوك في السعودية الهامة للمتاجر الإلكترونية

في هذه الفقرة سنجمع لك مجموعة كبيرة من البنوك السعودية الكبيرة والضخمة داخل المملكة التي يمكنك استخدامها والاعتماد عليها في فتح حسابات شخصية وتجارية على حد سواء، وتتمثل تلك البنوك في التالي:

البنك الأهلي التجاري

يعتبر بنك الأهلي التجاري من افضل البنوك في السعودية وأشهرها، والذي تم إنشائه عام 1953 وله العديد من الفروع التي تنتشر في أرجاء المملكة ليصل عدد فروعه إلى 401 فرع، كما أن هذا البنك يتضمن قاعدة كبيرة من العملاء الذي يصل عددهم إلى 3.3 مليون عميل ومازال هذا البنك يخدم مجموعة وفئة كبيرة من الأفراد والمواطنين، خاصة أنه يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات التي يبحث عنها الأغلب، فالبنك يقدم خدمات الودائع وفتح حسابات جارية وحسابات تجارية للمتاجر والشركات بشروط بسيطة وغير معقدة، هذا وبالإضافة إلى القروض والتمويل الذي يفدمه البنك لعملائه.

اقرأ أيضاً: نصائح تساعد في انشاء حساب بنكي للمتجر الالكتروني

مؤسسة الراجحي المصرفية

افضل البنوك في السعودية

الجدير بالذكر أن مؤسسة الراجحي المصرفية من افضل البنوك في السعودية والإسلامية على مستوى العالم، فتبلغ أصوله 343 مليار ريال سعودي، ويصل عدد فروعه إلى 570 فرع في أرجاء وأنحاء المملكة تم تخصيص 153 فرع للسيدات، ويعمل البنك على عدد من القطاعات المتنوعة التي تتضمن الاستثمارات، والوساطة، وخدمات التجزئة والشركات، ويعتبر هذا البنك من أفضل البنوك التي يمكنك الاعتماد عليها لفتح حساب تجاري خاص بمتجرك دون أي عقبات.

👑
إبق على إطلاع

احصل على نصائح أسبوعية حول كيفية تحسين متجرك الإلكتروني بالمجان

بنك الرياض

تأسس بنك الرياض في عام 1957، ويعد هذا البنك من أكبر البنوك الموجودة داخل المملكة وتصل فروعه إلى 340 فرع في أنحاء المملكة تم تخصيص 79 فرع منه للسيدات، الجدير بالذكر أن هذا البنك من أكثر البنوك المميزة الذي يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات للأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، كما يقدم العديد من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء.

البنك السعودي البريطاني

تم إنشاء البنك السعودي البريطاني عام 1978، ويعد هذا البنك تابع لمجموعة HSCB، يقوم هذا البنك بتقديم مجموعة كبيرة وشاملة من الخدمات والمنتجات التي تخدم العملاء والشركات وقطاع التجزئة، حيث يقدم القروض والتسهيلات الائتمانية والتمويلات التجارية التي قد تحتاجها في إدارة مشروعك أو عملك التجاري بوجه عام.

البنك السعودي الفرنسي

البنك السعودي الفرنسي تم تأسيسه عام 1977، ويعتبر هذا البنك من افضل البنوك السعودية وكذلك الدولية، حيث يطمح البنك لتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات والمنتجات لعملائها سواء داخل المملكة أو على المستوى الدولي، حيث يقدم البنك مجموعة من الخدمات مثل القروض الشخصية والتجارية وفتح الحسابات الجارية والتوفير والقروض الاستهلاكية، الجدير بالذكر أن عدد فروع هذا البنك تصل إلى 83 فرع منهم 18 فرع للنساء، يعد هذا البنك من البنوك الرائعة التي يمكن لأصحاب المتاجر الاعتماد عليها لفتح حسابات تجارية آمنة ومعاملات سهلة.

البنك العربي الوطني

افضل البنوك في السعودية

تأسس بنك العربي الوطني عام 1978، وهذا البنك من أكبر البنوك في الشرق الأوسط، ويصل عدد فروعه إلى 183 فرع منهم 44 فرع للسيدات، ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية التي تخدم المشروعات التجارية والاستثمارية، كما يعمل البنك على تقدم خدمات التمويل وغيرها من المجالات الواسعة.

مصرف الإنماء

مصرف الإنماء تم تأسيسه في عام 2006، والذي تصل فروعه في أرجاء المملكة إلى 80 فرع، ويعتبر هذا البنك من افضل البنوك في السعودية الذي يمكنه أن يقدم لك كصاحب متجر أو مشروع تجاري الكثير من الخدمات المصرفية التي لا حصر لها، حيث يمكنك إنشاء حساب تجاري يخدم متجرك بشكل مثالي.

الأول بنك

الأول بنك تم تأسيسه عام 1926، والذي يتكون من 67 فرع منتشر في أرجاء المملكة العربية السعودية، ويعد هذا البنك من افضل البنوك في السعودية الموثوقة التي يمكنك الوثوق بها، حيث يقدم مجموعة كبيرة وواسعة من الخدمات ويقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والحلول الفريدة لقاعدة عملائه، وكذلك الشركات.

البنك السعودي للاستثمار

البنك السعودي للاستثمار من أقدم البنوك التي تأسست عام 1976 ولكنه بدء نشاطه في العام التالي من إنشائه وله العديد من الفروع التي تصل إلى 50 فرع، يقدم هذا البنك مجموعة كبيرة من الخدمات منها الخدمات المصرفية التجارية، كما يقدم خدمات التجزئة ومنتجات الائتمان للشركات الفردية والشركات الصغيرة والمتوسطة، والعديد والعديد من الخدمات التي قد تحتاجها كصاحب متجر أو مشروع.

مجموعة سامبا المالية

تأسست مجموعة سامبا المالية قديماً عام 1955 وتعد من افضل البنوك في السعودية وأكبرها وينتشر هذا البنك في أنحاء المملكة، حيث يصل فروعه إلى 72 فرع، يقدم هذا البنك مجموعة كبيرة من الخدمات مثل الحسابات الجارية والحسابات الائتمانية ويقدم خدمات القروض والخدمات المصرفية للشركات.

والآن وفي نهاية هذا المقال وبعد أن تحدثنا عن افضل البنوك في السعودية التي يمكنك إنشاء حساب تجاري من خلالها لخدمة متجرك، دعنا الآن نذكرك أن موقعنا موقع الشهبندر من أفضل المواقع السعودية الشهيرة التي يمكنها أن تساعدك في إنشاء متجرك الإلكتروني وبرمجته وتصميمه بصورة احترافية في أسرع وقت ممكن، لا تتردد في طلب خدماتنا من هنا.

المراجع

  1. المرجع 1

مقالات تفيدك في التجارة الإلكترونية

طرق الربح
25 نوفمبر، 2021 / 7 دقائق مده القراءة

طرق الربح الفعال لعام 2022

الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول
22 أكتوبر، 2021 / 8 دقائق مده القراءة

الربح من الانترنت عن طريق الهاتف المحمول

افكار للاستثمار الصغير
27 أبريل، 2021 / 9 دقائق مده القراءة

افكار للاستثمار الصغير لتصبح من الأثرياء

البنوك التي يمكن للعرب فتح حساب بها
10 أبريل، 2021 / 4 دقائق مده القراءة

البنوك التي يمكن للعرب فتح حساب بها